مصر الرقميه للضرائب العقاريه | وزير المالية إتاحة كل خدمات الضرائب العقارية عبر منصة مصر الرقمية تدريجي ا

اقرأ أيضا كيفية إضافة المواليد للفئات المستثناة على بطاقات التموين 2021. Httpsdigitalgoveg - إقرارات قانون الضريبة على العقارات المبنية.


خطوات تقديم إقرار الضريبة العقارية عبر مصر الرقمية قبل انتهاء موعدها أي خدمة الوطن

نعرض لك الخدمات التى يطلبها أكثر المواطنين.

مصر الرقميه للضرائب العقاريه. - أخذ خطوات جادة لتنفيذ خطة للتحول الرقمي. استعرض الوزير الموقف التنفيذي للمشروع القومى لتحديث وميكنة منظومة إدارة الضرائب العقارية موجها بدراسة السماح بالتقديم الإلكترونى عبر منصة مصر الرقمية لطلبات الطعن على قيمة الضريبة المترتبة على القيمة الإيجارية وعاء الضريبة التي قدرتها لجان الحصر. - الأن يمكنكم تقديم إقرارت الضرائب العقارية من خلال منصة مصر الرقمية عبر الرابط التالى.

استعرض الوزير الموقف التنفيذي للمشروع القومى لتحديث وميكنة منظومة إدارة الضرائب العقارية موجها بدراسة السماح بالتقديم الإلكترونى عبر منصة مصر الرقمية لطلبات الطعن على قيمة الضريبة المترتبة على القيمة الإيجارية وعاء الضريبة التي قدرتها لجان الحصر. بروتوكول حكومى لإتاحة خدمات مصلحة الضرائب العقارية بمنصة مصر الرقمية المزيد. واستعرضت الوزارة الموقف التنفيذي للمشروع القومى لتحديث وميكنة منظومة إدارة الضرائب العقارية موجهة بدراسة السماح بالتقديم الإلكترونى عبر منصة مصر الرقمية لطلبات الطعن على قيمة الضريبة المترتبة على القيمة الإيجارية وعاء الضريبة التي قدرتها لجان الحصر والتقدير.

تستخدم بوابة مصر الرقمية أحدث تقنيات الحماية للتأكد من أن بياناتك ومعلوماتك الشخصية مؤمنة بالكامل. وأشاد توفيق فى تصريحات للمحررين البرلمانيين بتوجيهات الحكومة بضغط الجدول الزمني لميكنة الضرائب العقارية والتوسع فى الخدمات الالكترونية عبر منصة مصر الرقمية ودراسة تلقى الطعون الضريبية إلكترونيا لافتا إلى أنها من. قدمت الحكومة هذه الخدمة تسهيلا على المواطنين معرفة كل ما هو متعلق بخدمات الضرائب العقارية من خلال توقيع البروتوكول الذي يهدف إلى.

أضاف الوزير أنه سيتم إتاحة كل خدمات مصلحة الضرائب العقارية إلكترونيا للمواطنين بصورة مبسطة من خلال إطلاق تطبيقاتها تدريجيا عبر منصة مصر الرقمية بالإنترنت وقد كانت البداية بالتطبيق الإلكترونى لتقديم إقرارات الوحدات السكنية مشيرا إلى الاستفادة من مظلة الهيئة. أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أنه سيتم إتاحة كل خدمات مصلحة الضرائب العقارية إلكترونيا للمواطنين بصورة مبسطة من خلال إطلاق تطبيقاتها تدريجيا عبر منصة مصر الرقمية بالإنترنت بما يتسق مع جهود الدولة. الضريبة العقارية ليست ضريبة جديدة فكانت تسمى في السابق بـ العوايد وهي مفروضة منذ الخمسينيات بنسب معينة على الوحدات السكنية وتطورت التشريعات وأصبح اسمها الضريبة العقارية مع صدور القانون رقم 196 لسنة 2008 والذي يحدد.

وأشارت الوزارة إلى أن نجاح تجربة تلقى إقرارات الضريبة العقارية إلكترونيا يدفعهم إلى استكمال مسيرة التحول الرقمى بمصلحة الضرائب العقارية حيث قدم 84 ألف مواطن إقرارات وحداتهم السكنية عبر منصة مصر الرقمية خلال ثلاثة أسابيع فقط هي مدة إتاحة هذه الخدمة حتى نهاية المهلة. وتتمثل خطوات تقديم الإقرار عبر منصة مصر الرقمية في إنشاء حساب على الموقع ثم تسجيل الدخول بالحساب الجديد واختيار كل الخدمات ثم الضغط على الضرائب العقارية ثم اختيار تقديم إقرار وحدات سكنية ثم. بياناتك مؤمنة بالكامل وغير مطلع عليها.

للدعم اتصل بنا على 15999. 20201229 مد فترة تقديم إقرارات الضريبة العقارية حتى نهاية مارس المقبل المزيد. تقديم إقرارات الضرائب العقارية عبر منصة مصر الرقمية.

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط إنه سيتم إتاحة تقديم إقرارات الوحدات السكنية بشكل إلكتروني عبر منصة مصر الرقمية وذلك فور توقيع بروتوكول التعاون بين وزارتي المالية والاتصالات وتكنولوجيا. وقال وزير المالية إن الخدمات الإلكترونية لمصلحة الضرائب العقارية انطلقت عبر منصة مصر الرقمية بالإنترنت بإتاحة التطبيق الإلكترونى لتقديم إقرارات الوحدات السكنية وذلك فور توقيع بروتوكول التعاون بين وزارتى المالية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذى يستهدف. وقال الوزير في بيان صحفى اليوم الخميس إن الخدمات الإلكترونية لمصلحة الضرائب العقارية انطلقت عبر منصة مصر الرقمية بالإنترنت بإتاحة التطبيق الإلكترونى لتقديم إقرارات الوحدات السكنية وذلك فور توقيع بروتوكول التعاون بين وزارتى المالية والاتصالات وتكنولوجيا.

منصة مصر الرقمية.


وزارة المالية إتاحة خدمات الضرائب العقارية عبر منصة مصر الرقمية تدريجي ا المصري اليوم


فيديو وزير الاتصالات إطلاق خدمة ملء إقرار الضريبة العقارية على منصة مصر الرقمية بوابة الشروق نسخة الموبايل


إتاحة خدمات الضرائب العقارية على منصة مصر الرقمية وزير الاتصالات يشرح التفاصيل Youtube


الاتصالات إطلاق خدمات الضرائب العقارية بمنصة مصر الرقمية اليوم السابع


بوابة مصر الرقمية 49 خدمة من المنزل تموين وتوكيل أمور زوجية وشهر عقاري عيون مصر الاخبارية


مصر الرقمية


تعرف على خدمات الضرائب العقارية عبر منصة مصر الرقمية أي خدمة الوطن


في إطار التحول الرقمي طريقة تقديم الإقرارات ودفع الضرائب العقارية إلكترونيا بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


11 خدمة جديدة تقدمها منصة مصر الرقمية تعرف عليها أي خدمة الوطن


رئيس مصلحة الضرائب العقارية 84 8 ألف إقرار تم تقديمها عبر م مصراوى


ستوديو تفاصيل إتاحة خدمات الضرائب العقارية على منصة مصر الرقمية


تعرف على خدمات الضرائب العقارية عبر منصة مصر الرقمية أي خدمة الوطن


كيفية تقديم إقرار وحدات سكنية من خلال مصر الرقمية الضرائب العقارية موقع خدماتي


مصر الرقمية


وزير المالية إتاحة كل خدمات الضرائب العقارية عبر منصة مصر الرقمية تدريجي ا


مصر الرقمية


خدمات الضرائب العقارية على منصة مصر الرقمية تدريجي ا Hot Information هوت انفورميشن


تعرف على خدمات الضرائب العقارية عبر منصة مصر الرقمية أي خدمة الوطن


Home

LihatTutupKomentar